Jumat, 08 November 2013

Qoniatu Saadah
11310090
في الوزارة الجوازات السّعوديّة
أنا              : السلام عليكم
حارس الأمن   : وعليكم السلام،،، لو سمحت، في حاجة؟
أنا              : فين المكان التسجيل الغرباء؟
حارس الأمن   : في دور الأولى، حش يمين ثم يسار
أنا              : شكرا جزيلا
في الإدارة
أنا              : اريد ان اطيل التأشيرة
موظّف         : املإ الورقة الطّلب
أنا              : فين الورقة الطّلب؟
موظّف         : هذا تفضّل
  امتى انتهاء تأشيرتك؟
أنا              : ثلاثون من سبتنبير
موظّف         : فين الجواز؟
أنا              : هذا تفضّل، ما الشيء الذي اكتب في الورقة؟
موظّف         : اكتبْ اسمك، عنوانك، رقم الهاتف، ورقم الجواز
أنا              : وين اشتري دمغة/طوابع؟
موظّف         : في المقصف
أنا              : هذه الوثائق
موظّف         : استنّ شويّ
أنا              : ادّ ايه؟
موظّف         : ساعة ونص
أنا              : بكم دفعه؟
موظّف         : مجّانا
أنا              : نعم، شكرا